القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على UC في ببجي مجانا 2021

كيفية الحصول على UC في ببجي مجانا 2021

شدات لعبة ببجي موبايل UC هي عملة اللعبة الرئيسية التي من خلالها يحصل اللاعب على اشتراك رويال باس وسكنات وفتح الصناديق وهذا كله يحتاج لشراء شدات uc في ببجي ولكن هذا مكلف! ويحتاج للكثير من المال لذلك سنتطرق في هذا المقال لشرح كيفية الحصول على شدات ببجي مجانا بطريقة مضمونه بدون فلوس 2021. تعلم كيفية الحصول على مكافأت ببجي مجانا 2021.


كما يعلم الجميع بأن شحن 660 شدة في لعبة ببجي يكلف 10 دولار، وهذا أمر لا يتناسب مع الكثير من اللاعبين لعدم توفر المال الكافي لـ شحن مجرد لعبة! لذلك سأقوم بشرح تطبيق رائع يوفر لك بطاقة جوجل بلاي 10 دولار بكل سهولة لـ شراء 660 شدة مجانا بدون دفع فلوس نهائياً. تعرف على كيفية الحصول على 8100 شدة مجانا بدون كذب.


تطبيق Cool Games يعطيك 10 دولار لـ شحن 660UC شدة ببلاش

يعتبر تطبيق Cool Games من أفضل تطبيقات الألعاب المتخصصة في شحن بطاقات جوجل بلاي وباي بال، بحيث تعتمد فكرة التطبيق على منح عملة الكوينز للاعبين من ثم تحويلها لبطاقات جوجل بلاي تبدأ بـ 10 دولار لـ 50 دولار وهكذا أيضا في باي بال، فـ بإمكان اللاعب تحميل التطبيق والبدء في جمع الكوينز وبعد حصوله على كمية الكوينز داخل التطبيق يمكنه تبديلها بـ بطاقة 10 دولار بشكل فوري لـ شراء الشدات من داخل لعبة ببجي موبايل مباشرة. كيف تشحن شدات ببجي موبايل مجانا في رمضان 2021.


طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي 10 دولار وشحن UC مجانا

إليكم فيديو توضيحي لشرح كيفية الحصول على UC في ببجي مجانا بطريقة مضمونه عبر تطبيق Cool Games، فقط كل ما عليك القيام به هو تطبيق الخطوات المشروحه في الفيديو التالي:



كيف تشحن رويال باس الموسم 18 من التطبيق

بعد جمع كميات الكوينز من داخل التطبيق ستحصل مباشرة على بطاقة جوجل بلاي بـ 10 دولار من ثم ستقوم من داخل اللعبة بشراء الموسم 18 ووضع كود البطاقة الـ 10 دولار ومبروك عليك الـ رويال باس 18 مجانا بكافة اضافاته الرائعة في لعبة ببجي موبايل.


تحميل تطبيق Cool Games لـ شحن شدات UC في ببجي مجانا 2021

  • لتنزيل التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي: من هنا.
  • كود 200 كوينز مجانا : VURSYDJ.

ملاحظة هامة: عند مشاركة كود التطبيق الخاص بك مع أصدقائك ستحصل على 800 كوينز مجانا.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق