القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0: إصدار رائع جديد قادم !


إذا كنت لاعبًا في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile ، فقد تفاجأ عندما علمت أن اللعبة ، منذ إطلاقها ، في مرحلة تجريبية تقنية ، وأن الإصدار النهائي سيصدر في غضون أيام قليلة.

وفقًا لـ PUBG Corp و Tencent ، المسئولين عن تطوير اللعبة ، فإن الإصدار الأخير من اللعبة ، الذي يحمل الرقم 1.0 ، سيصدر في 8 سبتمبر.

ما الذي تجلبه لنا لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0 الجديدة؟


ستأتي لعبة ببجي PUBG Mobile 1.0 بمظهر جديد مع تحسينات وتعديلات جذرية في مستوى الرسومات والتحكم والتجربة العامة للعبة.

في الإصدار الجديد التالي ، ستشمل التحسينات جعل الرسومات والمرئيات أكثر واقعية ، بالإضافة إلى تحديث الشخصيات وإضافة تأثيرات جديدة إلى ساحات القتال.

بشكل عام ، قام مطورو اللعبة بتحسين رسومات اللعبة على جميع المستويات ، من القفز بالمظلات إلى الجري.

في الإصدار الجديد ، سيزداد معدل FPS بنسبة تصل إلى 30٪ وسيتم تقليل التأخير بنسبة تصل إلى 70٪ ، اعتمادًا على مواصفات الجهاز الذي تلعب عليه. سيتم أيضًا تقليل حجم اللعبة والتحديثات لتشغل مساحة تخزين أقل.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتم إضافة وظيفة الشاشات المتعددة (لا نعرف تفاصيلها بعد) ، وسيتم تحسين واجهة ما قبل اللعبة وجعلها أكثر تنظيمًا من ذي قبل ، وحتى القدرة على وضع الخطط قبل اللعب.

بالإضافة إلى ذلك ، ستقام مسابقة عالمية للعبة ببجي PUBG Mobile في نهاية شهر نوفمبر المقبل ، ويبلغ إجمالي جوائز الفائزين بها حوالي 2 مليون دولار للاعبين.

ربما تكون PUBG Mobile قد اختارت هذه المرة على وجه التحديد لإصدار الإصدار الجديد لأنه وقت يوجد فيه تعارض بين Apple و Google من ناحية ، وشركة Epic Games مطور لعبة Fortnite المنافسة من ناحية أخرى ، وهذا الاصطدام. أدى إلى إزالة لعبة Fortnite من متجر والدي. المتجر و Google Play والصراعات القانونية المستمرة.

قد يفيد ذلك لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile ، وذلك لتوسيع قاعدة المعجبين الكبيرة بالفعل على حساب أقوى منافس لها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات