القائمة الرئيسية

الصفحات

الموسم 14 الجديد في لعبة ببجي | موعد اصداره واهم الاضافات والخرائط

pubg mobile season 14 Update 0.19.0

على الرغم من أنه لا يزال هناك وقت قبل ظهور PUBG Season 14, فقد بدأت بعض التفاصيل حول الموسم الجديد بما في ذلك الخريطة الجديدة والجلود والتحديثات في الظهور على الإنترنت.

النقاط الرئيسية

من المتوقع أن يتم إصدار PUBG Mobile Season 14 Royale Pass مباشرة بعد انتهاء الموسم 13 في 12 يوليو

ومن المتوقع أيضًا تقديم خريطة جديدة باسم Livik قبل بدء الموسم الجديد.

تم بالفعل تسريب بعض الأشكال الجديدة على YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي للموسم القادم.

نحن نصل إلى نهاية الموسم 13 من Mobile Unknown's Battle Ground (PUBG) للجوال. تمامًا مثل المواسم الأخرى ، سيجلب هذا الموسم 14 أيضًا جلودًا جديدة وأزياء ومعارك مثيرة طوال فترة الحملة. من بين الأشكال الجديدة التي تم تحديدها هي M416's Dazzling Youth واثنين من جلود المركبات الجديدة.

الموسم 14 Royal Pass


ينتهي الموسم 13 في 12 يوليو, وبعد ذلك بوقت قصير سيبدأ الموسم 14. من المهم للمستخدمين تحديث التطبيق على الهاتف بعد انتهاء الموسم 13 لتلقي تحديثات الموسم 14. يقال أن الموسم الجديد سيستمر ما مجموعه 8 أسابيع, وبعد ذلك سيتم إصدار .Royale Pass 15

الخريطة الجديدة 'Livik'


تم التأكيد على أن الموسم 14 سيأتي بخريطة جديدة باسم Livik. حتى الآن ، كان متاحًا فقط في إصدار بيتا ولكن سيتم إصداره في 0.19.0 ، وسيتم إصداره في 7 يوليو. ثم سيتم نقله في الموسم 14 أيضًا.

وتشير التقارير إلى أن هذه يمكن أن تكون أصغر خريطة حتى الآن بحجم 22 كم. ورد أن سلاحين جديدين - P90 و MK12 سيأتيان أيضًا في هذه الخريطة.

جلود جديدة


تم التأكيد على أن Season 14 Royale Pass سيكون له شكل جديد لأحد الأسلحة المفضلة للألعاب ، M416 ، باسم Dazzling Youth. يمكن للناس الحصول عليها في المرتبة 90 ولكن يجب أيضًا ملاحظة أنه للحصول على هذا المظهر ، سيحتاج اللاعبون

كما سيتم توفير جلدين جديدين للمركبات - UAZ و Dacia. بينما ستعطي UAZ السيارة مظهرًا عسكريًا ، ستكون Dacia حمراء. كما سيتم إصدار جلود خوذة جديدة بمجرد أن يبدأ الموسم 14 في وقت لاحق في يوليو.

مقطورة الموسم 14


بدأ متعصبو PUBG Mobile بالفعل في تسريب ما قد يجلبه الموسم 14 على YouTube. يبدو أن "Spark the Flame" هو شعار الموسم الجديد.

متحمس للموسم الجديد بالفعل ، أليس كذلك؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات