القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على موعد تحديث 0.19.0 لعبة ببجي موبايل وحجم التحديث pubg mobile 0.19.0 update

PUBG MOBILE 0.19.0

0.19.0 تاريخ التحديث للعبة الجوال وحجم التحديث وما هي الإضافات التالية لكل هذا سنتعرف عليه اليوم، تحدثنا سابقًا عن التحديث التالي للهاتف المحمول للعبة واليوم سنتطرق إلى القليل ومعرفة التاريخ الرسمي لإطلاق تحديث اللعبة الجديدة. تستمر اللعبة في فريق اللعبة في إجراء تحديثات وتعديلات مستمرة من خرائط الخرائط والأسلحة وألعاب الأركيد.


تاريخ تحديث لعبة PUBGY Mobile 0.19.0

أحد التحديثات التي يتبعها الآخر هو كيف استخدمنا لجعل PUBG Mobile تطور نفسها ومستواها وتنقلنا من موسم إلى آخر ، لتكون جاهزة للتحديث التالي ، وهو الرقم 0.19.0 ، بحيث يكون التحديث في يوليو 7 لعام 2020 ، مما يعني أنها لم تبقى لمدة أسبوع واحد فقط ، وستشهد لعبة PUBG Mobile تحديثًا كبيرًا وضخمًا ، قد تكون مساحة التحديث التالية للعبة المحمولة من 1 غيغابايت إلى واحد ونصف غيغابايت.

ما هو الجديد في إصدار الهاتف المحمول 0.19.0

إذا كنت تتساءل وتخمن ما هو الجديد في التحديث ، فسنجيبك بهذا السؤال، سيشمل التحديث إضافة خريطة جديدة تحتوي على خصائص الخرائط الأربع الموجودة ، مما يعني أن الخريطة الجديدة الأكثر دقة ستكون مزيجًا من الصحراء والغابات والجبال والثلج ، وليس فقط وجود شلالات و منازل بطريقة جديدة، وطواحين الهواء.

سيكون هناك أيضًا وضع جديد يسمى "وضع الفراعنة" ويقال أنه سيكون هناك وحش في هذا الوضع، ثم سيتم إضافة سلاح جديد إلى اللعبة وشاشة رئيسية للتحديث في كن مستعدًا ليلة 7/7 من عام 2020 لاستقبال التحديث.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات