القائمة الرئيسية

الصفحات

اصنام ببجي من جديد في مدينة بوشنكي شاهد الفيديو !

 ظهور اصنام ببجي من جديد في بوشنكي !

تفاجئ الكثير من لاعبي "ببجي موبايل" في الوطن العربي من ظهور اصنام ببجي من جديد في "مدينة بوشنكي" ، جاء ذلك بعد ظهورها في خريطة "سانهوك" بعد تحديث ببجي الجديد بإسم "مغامرة الغابة الغامضة"، حيث تسبب هذا التحديث من اللعبة في جدل واسع في العديد من الدول العربية والاسلامية وغضب اللاعبين، فيديو اصنام ببجي الجديدة في مدينة بوشنكي مرفق أسفل المقال.


حيث إنتشر هاشتاغ حذف لعبة ببجي  والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" و"تويتر" ، وذلك بسبب ظهور الاصناع في "سانهوك وبوشنكي" حيث تجبر هذه الاصنام لاعبي ببجي موبايل من الخضوع لهذه الاصنام لطلب المزيد من الدعم والطاقة ، مما أثار مشاعر العديد من اللاعبين في الدول العربية والاسلامية الذين سارعوا في نشر الكثير من الهاشتاغات كـ هاشتاغ #احذفو لعبه ببجي.

فيما أعلنت شركة ببجي موبايل PUBG MOBILE عبر موقعها وصفحتها الفيسبوك "قيامها بحذف الاصنام من خريطة سانهوك" ، ولكن يتفاجئ العديد من اللاعبين من ظهور اصنام جديدة في مدينة بوشنكي !! الأمر الذي زاد من غضب اللاعبين والاصرار على حذف لعبة ببجي نهائياً.



وطالبت بعض الدول العربية والاسلامية من مواطنيها بضرورة حذف لعبة ببجي موبايل وتحريم لعبها ، ومن هذه الدول : مصر - السعودية - الكويت - سوريا - الاردن - الكويت - الجزائر - المغرب ، وذلك بسبب ظهور الاصنام في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE.


وأيضا أعلن الازهر الشريف فتوى تحريم لعبة ببجي وضرورة حذفها من كافة الموبايلات على الفور ، فيما أعلن أيضا مفتي السعودية على ضرورة متابعة الاهل في المنزل لأبنائهم والتخلص من لعبة ببجي وذلك للحفاظ على الاطفال من مثل هذه الالعاب.


فيما تحتل لعبة "ببجي موبايل" PUBG MOBILE المرتبة الأولى عالمياً من حيث عدد مرات تحميل اللعبة ، والتي تجاوزت الـ 600 مليون مرة تحميل على مستوى العالم ، حيث تعمل شركة ببجي على تحديث اللعبة بشكل مستمر مما ساعد في إنتشارها بسهولة وبسرعة في كافة دول العالم.

شاهد فيديو ظهور اصنام ببجي من جديد في مدينة بوشنكي !





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات