القائمة الرئيسية

الصفحات

مفتي السعودية يرد على أصنام لعبة ببجي في خريطة سانهوك

اصنام لعبة ببجي

أثار تحديث لعبة "ببجي موبايل PUBG MOBILE" الجديد جدل واسع في المملكة العربية السعودية والدول العربية والاسلامية ، وذلك بسبب ظهور أصنام في اللعبة "خريطة سانهوك الجديدة" ، حيث يجب على اللاعبين فيها الخضوع لهذه الأصنام ، مما أثار الكثير من ردود الأفعال على مواقع التواصل الإجتماعي وهاشتاغ #احذفو_لعبة_ببجي.

حيث تجبر اللعبة اللاعب في خريطة سانهوك الجديدة أن يؤدي الصلاة أما هذه الأصنام ، كي يتمكن من الحصول على الدعم ، مما أغضب ذلك العديد من اللاعبين والمنافسين في لعبة ببجي.

فيما أعلن مفتي السعودية "الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ" بخصوص أصنام لعبة ببجي على ضرورة محاسبة ومتابعة الأهل لإبنائهم في المنزل من مثل هذه الألعاب والتخلص منها.

فيما إعتبر البعض أن الحركة ليست هي صلاة بالمعنى الحرفي وإنما شكر على المزيد من الدعم في لعبة ببجي ، ومن الحلول التي قدمها بعض اللاعبين أنه يمكن لأي لاعب عدم دخول خريطة سانهوك الجديدة حيث وجود الأصنام ، مما يؤثر ذلك في تجنب الدعم اللازم للاعب داخل اللعبة.

فيما أثار هاشتاغ #احذفو لعبة ببجي الكثير من السخرية من بعض اللاعبين ، الذين وصلوا لمستويات قياسية في لعبة ببجي ، حيث يصعب عليهم التخلي عن اللعبة بعد وصولهم مراحل متقدمة بها.

علماً أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لعبة ببجي لمثل هذه المشاكل ، التي كان من أبرزها هي المحتوى العنيف المرتبط بها.

حيث حصدت لعبة ببجي موبايل مرات تحميل تقدر بأكثر من 600 مليون عملية تحميل ، خاصة مع التحديثات التي تسهل تحميل اللعبة والتي بدأ إنتشارها منذ عام 2017.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات